منزل

Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD ملف الشركة

ملف الشركة

Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.، Ltd تأسست في عام 2011 ، هو الصانع المهنية التي تنتج منتجات كربيد الأسمنت. Gingte متخصصة في تصنيع وبيع أنواع مختلفة من قوالب كربيد الأسمنتية ، اللوحات ، قاطعات الأقراص ، أدوات التعدين ، أدوات القطع ، أجزاء التآكل والعناصر المخصصة وغيرها حسب متطلبات العميل. لقد تم استخدام المنتجات على نطاق واسع في صناعات مثل السيارات وإصلاح الدفاع والمعادن والآلات الهندسية والتعدين والكيماويات والصناعات الخفيفة والأجهزة المنزلية والالكترونيات الدقيقة وما إلى ذلك.



وتمتلك الشركة هيكل إدارة فردي قياسي وفريق إدارة كامل ، وقد حصلت على اعتماد نظام إدارة الجودة الدولي ISO9001: 2015. تتمتع العلامة التجارية برؤية وتأثير عالٍ في هذه الصناعة ، لا سيما مع قاطع أقراص كربيد الأسمنت الذي سيطر على المركز المركزي في السوق المحلية. المنتجات من التطوير ، وخلط المسحوق ، والإنتاج ، وتصنيع الآلات النهائية ، والاختبارات وغيرها كلها مكتملة بشكل مستقل ، شريطة أن تكون ذات نوعية جيدة ورائعة تقنية للشركة المصنعة من الخارج وكربيد التنجستن المحلي. منذ تأسيس الشركة ، حافظت الشركة على تقديم تقنية جديدة ، وتوظيف كبار الموظفين ، وتحديث المعدات. حتى الآن ، لدى الشركة مستشاران كبيران ، 20 موهبة فنية مهنية ، يتكون القسم من قسم المبيعات المحلية ، قسم المبيعات الدولية ، ورشة المواد الخام ، قسم تصميم القوالب ، قسم الضغط على الزيت ، قسم الضغط على TPA ، قسم التشطيبات ، قسم التحليل والاختبار ، مع القدرة الإنتاجية السنوية لأكثر من 400 طن.



"قم بجدية وسرعة وحافظ على تعهدك" بأن يستمر الأشخاص في Gingte في اتباع أسلوب العمل هذا لخلق مزيد من المنفعة للمؤسسات وجلب الموظفين بمزيد من الاهتمام وتزويد العملاء بمزيد من القيم وزيادة الثروة للمجتمع.

عرض المزيد عنا
شركتنا

أغسطس، 2018 تم نقل تشوتشو جنجيت إلى المبنى. D6-1 ، حديقة بايونير المستقلة ، مدينة تيان يى التقنية ، حي تيان يوان ، تشوتشو ، مقاطعة هونان ، الصين. (لدينا مصنع الخاصة) ، حيث لدينا مصنع جديد الذي يغطي مساحة أكثر من 10،000 متر مربع.

ديسمبر ، 2017 تم تسمية Zhuzhou Gingte لشركات التكنولوجيا الفائقة في مقاطعة هونان.

مارس ، 2017 فازت بجائزة الاستثمار في المعدات المتقدمة لعام 2016 في منطقة هيتانغ بمقاطعة تشوتشو بمقاطعة هونان.

مارس، 2013   انتقل تشوتشو Gingte كربيد الأسمنت المحدودة إلى رقم 3 ، تشانغجيانغ جنوب الطريق ، حي تيانيوان ، مدينة تشوتشو ، مقاطعة هونان ، الصين. يصل الإنتاج السنوي للشركة إلى 7 ملايين دولار أمريكي ، والمبيعات تصل إلى 7 ملايين دولار أمريكي.

May، 2012 تم تغيير اسم المصنع إلى شركة Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.، Ltd.

مارس ، 2011 تأسست شركة تشوتشو جنجيت للكربيد الأسمنتي في مدينة تشوتشو.

<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : جنجيت لي

عدد الموظفين : 100~150

المبيعات السنوية : $5 Million-US$10 Million

سنة التأسيس : 2011

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD الشهادات

Home

Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD

Company Profile

    Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,Ltd was founded in 2011,is a professional Manufacturer which producing cemented carbide products. Gingte Specializes in the manufacture and sales of various types of cemented carbide dies,plates,disc cutter,mining tools,cutting tools,wear parts and customized items etc by customer's requirements. The products have been widely used in industries like cars,defense reform,metallurgy,engineering and mining machinery,chemicals,light industry,home appliances,microelectronics and so on.
 


    The company has standard individual management structure and complete management team, it has passed the accreditation of ISO9001:2015 international Quality Management System. The brand has high visibility and influence in this industry, especially with cemented carbide disc cutter that has taken over central position in domestic market.Products from development,powder mixing,production,finish machining,testing etc all completed independently,provided good quality and exquisite technique for oversea manufacturer and local tungsten carbide enterprise.Since the company established, the company have kept introducing new technology, recruiting senior personnel, and updating the equipment. Up to now, company has 2 senior consultants,20 professional technical talents, the department consist of domestic sales department, international sales department, raw material workshop, mould designing department, Oil pressing department, TPA pressing department, finishing department, analysis and test department, with annual production capacity of over 400 tons.

    "Do earnestly,fast, and keep the pledge" that people in Gingte will continue to carry such work style to create more benefit for enterprise, bring staff with more interest, supply customer with more values and increase the wealth for society.

 

 

View More About Us
our company

Aug.,2018     Zhuzhou Gingte was moved to Bldg. D6-1 ,Independent Pioneer Park,TianYi Tech City,TianYuan Dist.,Zhuzhou,Hunan Prov., China. ( Our Own Plant),where our new factory which covers an area over 10,000 square meters.

 

Dec.,2017      Zhuzhou Gingte was named High-tech Enterprises in Hunan Province.

 

March,2017   Won the 2016 Advanced Equipment Investment Award in Hetang District,Zhuzhou,Hunan Province.

 

March,2013    Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,Ltd moved to No.3, Changjiang South Road, Tianyuan District, Zhuzhou City, Hunan Province, China. Company’s yearly output reaches US$7 million, sales reaches US$7 million.
 

May,2012       The factory was renamed Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,Ltd.
 

March,2011    Zhuzhou Gingte Cemented Carbide was established in the city of Zhuzhou.

Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD Zhuzhou Gingte Cemented Carbide Co.,LTD
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : Gingte Li

No. of Employees : 100~150

Annual Sales : $5 Million-US$10 Million

Year Established : 2011

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Tungsten Carbide Cold Heading Dies for sales